لقد قمنا ببعض التغييرات هنا !

اسمح لنا أن نعرفك على موقع نقرة بحلته الجديدة ! اختر القسم من القائمة لنوضح لك ما الذي حدث !

تنمية المحتوى العربي

الآن , أصبح تركيزنا الأكبر في نقرة على صناعة المحتوى وتعميمه , نعمل بشكل يومي لتوفير مقالات ذات جودة عالية من مصادر موثوقة لتحسين واقع الانترنت العربي, نحن في مهمة - كما الجميع - لتنمية التواجد العربي على الانترنت

لماذا ؟

قمنا ببحث بسيط , و وجدنا نتائج مخيفة ! يتحدث اللغة العربية ما يقارب 310 مليون شخص في حين أن المحتوى العربي لا يزيد عن 0.7% من محتوى الانترنت العام , و نصف هذا المحتوى محتوى غير هادف و أدنى من الجودة الحقيقية للمجتمع العربي , لذا كان لابد لأحدنا أن يتقدم في مسيرة لتحسين واقع الانترنت العربي .

خدمة مقال و جواب

ملتزمون بدعمنا لجميع خدماتنا السابقة , لا تزال خدمة مقال و جواب فعالة كما كانت من قبل , الفرق الوحيد هو انتقالها الى رابط فرعي على الموقع

لا تزال هذه الخدمة محل اهتمامنا كما هي محل اهتمام الكثير من مستخدمي الموقع , يمكنكم زيارة موقع خدمة مقال و جواب من هنا , كل شيئ سيعمل كما كان في الماضي

qa.naqrah.net

ماذا عن حسابي ؟

كل شيئ تماماً كما تركته ! لا يوجد أي تغييرات في حسابات المستخدمين نهائياً

يمكنك تسجيل الدخول , تسجيل الخروج , تعديل بيانات الحساب , الاشتراك بالقائمة البريدية تماماً كما كنت تفعل سابقاً

حسابك الشخصي

تحديث السياسات

في حال كنت غائباً عن موقع نقرة لفترة طويلة , فنأمل منك اعطائنا بضع دقائق من وقتك لمراجعة سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام للتأكد من أي تحديثات قد لم تقرأها قبلاً

سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام

الخطوات التالية

الآن , بعد أن تعرفت على التحديثات الحاصلة في الموقع , سننتقل للخطوة التالية

نستطيع توفير مقالات مخصصة لك و تتمحور حول اهتماماتك , نحتاج منك أن تعرفنا باهتماماتك! سنفعل ذلك في الصفحة التالية ...

اختيار الاهتمامات
  • تنمية المحتوى العربي
  • خدمة مقال و جواب
  • ماذا عن حسابي ؟
  • تحديث السياسات
  • الخطوة التالية

7 مفاتيح لجمال المرأة تخلق انطباعاً يدوم أكثر من المكياج

7 مفاتيح لجمال المرأة تخلق انطباعاً يدوم أكثر من المكياج

الكثير من النساء يعتقدن أنَّ سر الجمال يكمن بالمكياج باختلاف أنواعه، وأنّه علينا وضع الكثير من المكياج لنبدو متميزات، لكننا اليوم سنخبرك بالمفاتيح السبعة التي يتوجب عليكِ سيدتي الاهتمام بها لتمنحك إشراقة ترافقك دوماً بدون الحاجة لجميع أنواع المكياج..

قد يكون الجمال الخارجي ذو تأثير مهم وواضح في بعض المواقف , لكن عند الحديث عن العلاقات المستمرة و المطولة كعلاقة الزواج أو العمل مثلاً نجد انه على الرغم من الاختلاف العميق بين العلاقتين الا ان جمال المرأة مهم في الحالتين , ولا نتحدث عن الجمال الخارجي بقدر الحديث عن الجمال الحقيقي هنا .

1- شغفك: 

عندما أتحدث معكِ سيدتي عن الشغف فإنني أريد أن أؤكد لكِ أنَّ المرأة بلا شغف هي امرأة تقليدية و مملة ، وغير مميزة، حياتها تعتمد على الروتين، لا تُضفي على حياتها الشخصية أي نوع من لمسات الشغف والحماس، عندما نعيش تفاصيل مليئة بالعاطفة والحماس والجمال والضحك والأمان مع عائلاتنا وأصدقائنا والناس الذين نُحبهم ندرك أنَّ الحياة ثمينة جداً ويتوجب علينا التمتع بها بكامل تفاصيلها، نتعايش معها ونستمتع بكل تفصيل يحدث.

2- عاطفَتك:

تعاطفك مع من حولك وشعورك تجاههم ومشاركتهم تفاصيل الحياة والنقاشات وغيرها من الأمور يُضفي على حياتك نوعاً من التآلف، ويمنحك علاقات اجتماعية رائعة تجعل يومَكِ مليئاً بالأحداث، كما أنهم بدورهم سيتعاطفون معك ويشعرون بكِ ويكونون متواجدين دوماً لمشاركتك الفرح واللحظات الجميلة، وعندما تحتاجين إلى شخص تشتكين لَه عن أمر ما ستجدين الكثير حولك، وهذا الأمر يجعل منكِ شخص اجتماعي و مفضل دوماً.

3- تفكيرك: 

الأسطورة الشائعة في مجتمعنا وثقافتنا أنَّ المرأة الجميلة ليست ذكية، اثبتي عكس ذلك سيدتي، عليكِ بتنمية عقلك وتطويره والسعي الدائم وراء المعرفة والحقيقة في شتى مجالات الحياة، ادخلي ضمن نقاشات، كوني الشخص المُدير للحديث دوماً فذلك سيمنحك قوة الشخصية وسينظر لك الآخرين نظرة الشخص الحكيم صاحب الأفكار البنّاءة دوماً.

4- روحك المُحبة: 

فلتكوني مَرِحة ومَرِنة لا تتمسكي بالروتين فهو قاتل ويسلبك الكثير من جماليات الحياة ويجعلك شخص سلبي جداً، كوني إيجابية، لكن عليكِ أن تعلمي أنَّ هذا لن يقف حاجزاً بينك وبين الوقوع في خيبة الأمل أحياناً، فالحياة متنوعة وسنخضع لجميع تجارب الحياة، لكن عندها يتوجب علينا أن نكون إيجابيين تجاه جميع الأمور، والنقطة الأهم في كل ذلك هي الإحساس بالتقدير والامتنان لكل ما تقدمه الحياة لنا، فهو بالنهاية تجربة، لذلك لا تتمسكي بالروتين ولا تأخذي فرص الحياة كأمر مسلم به.

5- مرونتك: 

ليس هنالك ما هو أجمل من امرأة ترفض الاستسلام، امرأة يملأها الشغف والحماس دوماً، المثابرة في الحياة المهنية والاجتماعية ، ذلك كله يضفي طابع جذاب لحياتك، إنَّ الحياة لا يمكنها أبداً أن تهزمك إلا إذا سمحتي لها بذلك وسمحتي لنفسك بالهزيمة، ويجب عليكِ دوماً قبل اتخاذ قراراتك والسير في إحدى المواضيع أن تدرسي جميع الجوانب الجيدة فيها والسيئة على حد سواء لكي تكوني قادرة على التعامل مع جميع النتائج بأقل الخسائر، مع توقع الأفضل دوماً، كوني واثقة بأنَّ الأفضل لكِ هو الذي سيحصل، مهما كانت النتيجة، فعندما ينتهي أمر ما يكون بداية لشيء جميل جديد، كل نهاية هي بداية جديدة، والحياة في تقدم مستمر.

6- ثقتك: 

الثقة تدور حول شعورك بالفخر بإطلالتك وتفكيرك وتصرفاتك، فإنَّ افتخارك بنفسك يزيدك جاذبية، وطبعاً هذا يختلف عن التباهي والمفاخرة، هنالك خط رفيع جداً بين المفاخرة والثقة، فكوني متميزة.

7- طاقتك: 

فاعلية المرأة بالمجتمع تتمحور حول طاقتها وحيويتها، فالمرأة المتميزة هي التي تتمتع بحيوية لا تُضاهى في الحياة، عندما تتبع المرأة شغفها وتبدي تعاطفها وتتابع أفكراها وتحتفظ بشعور المغامرة دوماً في قلبها وترفض الاستسلام وتؤمن بنفسها وبأنها تستحق الأفضل دوماً، فإنَّ طاقتها ستكون الشرارة التي تنير حياتها وحياة من حولها.

في النهاية ...

للجمال أنواع كثيرة , الجمال الخارجي أحد هذه الأنواع لكنه من المؤكد أنه ليس الوحيد , يتأكد لنا يوماً بعد يوم تأثير الجمال الروحي على العلاقات المستدامة بين البشر سواء هي علاقات عاطفية او علاقات عمل او صداقة , هل يمكنك تخيل شخص بجوارك طوال اليوم لا يتمتع بأحد الصفات السابقة ؟