دليلك للبدء كمسوق بالعمولة فى Affilih

دليلك للبدء كمسوق بالعمولة فى Affilih

 

المحتويات

  1. مقدمة

  2. ما هو التسويق بالعمولة

  3. لماذا تحتاج الشركات إلى مسوقين

  4. كيف تبدء كمسوق بالعمولة علي Affilih

  5.  بعض النصائح للمسوقين




  1. مقدمة

اليوم يريد الجميع الاستثمار وجني الأرباح بطريقة بسيطة وآمنة، إذا كان لديك منتج وترغب في الترويج له، ولكن ليس لديك ما يكفي من المال لإنشاء خطة تسويقية فريدة للترويج له، أو تريد كسب المال ولكن ليس لديك فكرة عن المنتج، لم تعد هناك مشكلة، لأن التسويق بالعمولة يوفر حلاً للطرفين المالكين للمنتج والذين لا يملكون ( المسوقين ).

 

  1. ما هو التسويق بالعمولة

الفكرة وراء استخدام التسويق بالعمولة هي أنك تقوم بتسويق منتجات الشركات أو الأفراد الآخرين من تجار و مستوردين من خلال الوسائل المتاحة لك سواء كان موقع ويب أو مدونة أو وسائل التواصل اجتماعية أي شيء آخر يمكنك الاعتماد عليه كمسوق، أي أنك لا تحتاج إلى التعامل مباشرة مع عملائك وإقناعهم بالمنتج، أو تحتاج إلى مكان لتخزين منتجك أو الكثير من المال لبدء مشروعك.

 

  1. لماذا تحتاج الشركات إلى مسوقين؟

يفضل العديد من التجار و الشركات التسويق بالعمولة لأنه يوفر عليهم عناء العثور على فكرة فريدة و تنافسية لمنتجهم، نظرًا لأن المنتج موجود بالفعل،لذا يمكنك كمسوق كسب المال من خلال الترويج له بالفكرة، أي أن دورك يقتصر على مرحلة معينة، ولست مالك المنتج، في الوقت نفسه يفضل أصحاب المنتجات والشركات الاعتماد على التسويق بالعمولة، لأنه يوفر لهم مصدرًا آخر للترويج لمنتجاتهم والوصول إلى قاعدة عملاء جديدة قد لا يتمكنون من الوصول إليها مطلقًا بالطرق و السبل العادية.

 

  1. كيف تبدء كمسوق بالعمولة علي Affilih

الأن مع Affilih أصبح عالم التسويق بالعمولة أكثر سهولة، فأن كنت مسوق و تبحث عن منتجات و عمولات مرتفعه إليك بعض الخطوات.

 

  1. أنشاء الحساب : تستطيع إنشاء حسابك الخاص كمسوق بالعمولة لدي Affilih فى 15 ثانية فقط عن طريق الـ Gmail الخاص بك.

  2. البحث عن التجار : بعد إنشاء حسابك في Affilih كمسوق يمكنك تصفح أنظمة التجار و البحث عن المنتجات التي تتوافق مع جمهورك الخاص كمسوق او الفئة التي تتعامل معها و تختار من بينهم الأعلى نسبة للعمولة.

  3. إنشاء المتجر : بعد اختيار العمولة و المنتج المتوافق مع الفئة أو جمهورك الخاص يمكن إنشاء متجرك الخاص و وضع المنتجات و البدء فى التسويق لها و الربح.

 

  1. بعض استراتيجيات التسويق

إليك بعض الاستراتيجيات التي تحتاجها كمسوق بالعمولة بشكل مستمر.

 

  1. الهاشتاجات #

يعد استخدام الهاشتاجات استراتيجية تسويق قوية، تساعد في جعل المحتوى الخاص بك قابلاً للاكتشاف والوصول إليه من قبل جمهورك المستهدف، ويساعده على الانتشار بسرعة، ولديه القدرة على تحليل النتائج.

 

  1. آراء المستهلكين

باعتبارها واحدة من أهم أشكال "المحتوى الذي ينشئه المستخدم"، لا غنى عن مراجعات العملاء في عملية التسويق، نظرًا لأن الجميع يحب معرفة ما يقوله عن منتج أو خدمة قبل الحصول عليها، فهو يريد أن يحدث ذلك للعملاء الآخرين أيضًا.

 

  1. الإعلانات الممولة

الميزانية للإعلان مهم في التسويق، يمكن إنفاق جزء من هذه الميزانية على التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى الجمهور المناسب.

 

  1. حدّد جمهورك المستهدف

في حين أن جمهور الأعمال لا يتغير، إلا أنه غير موجود في جميع منصات التسويق، على سبيل المثال، توجد فئة واحدة فقط على Facebook وأخرى على Instagram فقط، يعتمد الأمر على البحث الجيد لفهم مكان وجود جمهورك



6. المصادر

كيف أستطيع بيع منتجاتي عبر الأنترنت؟

ما هي أفضل مواقع التسويق بالعمولة بالنسبة للمحتوى العربي؟

لماذا لا أحقق مبيعات؟

 

7. اقرأ أيضا:

التسويق بالعمولة - المفهوم وكيفية الإنشاء

العناصر الأساسية للنجاح في التسويق بالعمولة

التسويق والمبيعات

7 أخطاء تسويقية لم تكن تعلم أنك ارتكبتها

طريقك فى مجال التسويق بالعمولة "Roadmap"

 



ما رأيك في هذا المقال؟

كيف تقييم نوعية المحتوى في نقرة؟

5 4 3 2 1